نجوم لبنان الى جانب سوريا.. تبرعات ومساعدات للمتضررين من الزلزال

لا تزال تبرعات نجوم الفن مستمرة للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وأدى إلى مقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف.

 

وفي إطار إنقاذ المتضررين من الزلزال، كشفت et بالعربي أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعت بكامل أجرها من حفل “فبراير الكويت” للمتضررين من زلزال سوريا.

 

 

وكشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب عن أن جولة نانسي عجرم الأميركية الكندية لن تتأجل ولكن سيتم  التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين، وسيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضاً للمساعدات الإنسانية.

 

 

وإلى جانب النجوم الذين أعلنوا عن تبرعاتهم، ثمة نجوم لم يكشفوا عن تبرعاتهم ومن بين الأسماء التي تم التداول بها نجوى كرم، حيث قالت خبيرة التجميل ليلى عبيد إن “فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح”.

 

بدورها، قالت الاعلامية غدي فرنسيس عبر توتير: “مطربة جبلية أصيلة ابنة لبنان الحقيقي.. لا تريد أن تصرح عما قدّمت. وهذا نبل ما بعده نبل. لكن على الآخرين الاقتداء.. تنقل الأوساط وتؤكد انها قدمت مبلغ مليوني دولار لإغاثة المنكوبين في سوريا”.

 

وتابعت: “إلى حين كشف هويتها.. نشكرها بصمت. يثلج القلب رغم المآسي، تجليّ أصالة شعبنا ونخوته”.

 

نجوى كرم تبرعات

فأعاد متابع التغريدة وعلق عليها كاتباً: “بدون ما تقولي الاسم كلنا عرفنا عشان ما في غيرها بنت لبنان.. نجوى كرم شكراً الك يا أصيلة يا بنت زحلة وكل لبنان”.

 

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى