نتنياهو منع الشاباك 5 مرات من اغتيال يحيى السنوار

نقلت القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام في نبأ عاجل لها منذ قليل، ما ذكرته حول منع جهاز الأمن الإسرائيلي الداخلي «الشاباك» اغتيال قائد المقاومة الفلسطينية «حماس» بأمر من رئيس الوزراء.

وزعمت وسائل الإعلام العبري، أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، منع جهاز «الشاباك»  5 مرات من اغتيال زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار. 

انطلاق جلسات محكمة العدل الدولية بشأن الإبادة في غزة

وفي شأن استكمال محاكمة إسرائيل، تستمر محاكمة إسرائيل في محكمة العدل الدولية في لاهاي، حيث بدأت أولي الجلسات العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات دولة الاحتلال الإسرائيلي وممارساتها الإبادة الجماعية في قطاع غزة، منذ أن بدأت يوم الإثنين الماضي. 

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن جلسات محكمة العدل الدولية اليوم، تأتي في سياق طلب الجمعية العامة للأمم المتحدة الحصول على رأي استشاري من المحكمة حول آثار الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ أكثر من 57 عاماً، حيث تستمر الجلسات لمدة ستة أيام بين الـ 19 والـ 26 من فبراير الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تستمع المحكمة خلال الجلسات إلى بيان دولة فلسطين وإحاطات من 52 دولة، ويُعد هذا الرقم غير مسبوق في تاريخ المحكمة، إضافة إلى الاتحاد الإفريقي ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى