“ممدوح عباس” كلمة السر.. كواليس تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إلى نقاط عديدة مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض في مفاوضات تجديد عقده مع الزمالك في الفترة المقبلة حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

 الزمالك قرر تجديد عقد اللاعب والذي سيكون عقده الأخير مع النادي بحكم عامل السن لدى اللاعب والذي لن يبرم أي عقود أخرى في الفترة المقبلة.

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق حسم مفاوضات تجديد عقد اللاعب بعد أن أبلغ مسؤولي الزمالك بالتكفل بتجديد عقد اللاعب وتحمله النسبة الأكبر من تجديد عقد اللاعب كما فعل مع لاعبين سابقين في الزمالك وكان آخرهم زيزو وفتوح.

الفهد الأسمر سيتم التجديد له لمدة موسمين على أن يكون للاعب حرية الرأي واختيار الوقت المحدد للاعتزال سواء بعد موسم أو بعد موسمين كنوع من التكريم للقائد التاريخي للزمالك وأحد أساطير الفريق.

نسبة تحمل ممدوح عباس لعقد تجديد اللاعب تتجاوز 60 % من قيمة العقد علي أن يتحمل نادي الزمالك النسبة المتبقية من العقد وذلك بناء علي طلب من ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق نفسه خاصة وأن شيكابالا له مكانة كبير لدي عباس.

وعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب قبل السفر الي الجزائر لخوض مباراة أبوسليم الليبي واتفقوا على معظم بنود التعاقد وأبلغوا اللاعب بالعديد من التفاصيل الخاصة بعقده وتحمل ممدوح عباس قيمة تجديد عقد اللاعب مع الفريق الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى