مفاجآت بالجملة، تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي النادي الأهلي مع فريق ميدياما الغاني اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما

في حراسة المرمي مصطفى شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط: أكرم توفيق وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، في خط الهجوم:  حسين الشحات وبيرسي تاو أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

ملعب مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويتولى الحكم الدولي الجابوني تانجي مبيامي، مهمة إدارة مباراة الأهلي وميدياما، على أن يعاونه كل من: الكاميروني إلفيس جاي مساعد أول، والجابوني أوربين أوندو مساعد ثاني، الجابوني سريجوي موكاجني حكمًا رابعًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق ميدياما الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الغانية

والتقى النادي الأهلي مع الأندية الغانية في 17 مباراة سابقة، حيث استطاع المارد الأحمر الفوز في 7 مباريات، بينما خسر في 5 مواجهات وتعادل في خمس مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى