مصر تخصص جسر جوي لإسقاط 50 طنا من المساعدات وسط وشمال غزة

تكثف مصر جهودها لإدخال المساعدات الإنسانية في غزة، حيث نفذت القوات الجوية المصرية عملية إسقاط لمساعدات إنسانية وأنزلت عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية والإغاثية بمناطق شمال القطاع؛ وذلك تخفيفًا عن الأشقاء الفلسطينيين.  

وخصصت مصر جسرا جويا لإرسال 50 طنا من المساعدات الإنسانية العاجلة بشمال ووسط قطاع غزة، إلى شعب فلسطين الشقيق الذي يعاني مجاعة وتفشي الأمراض بسبب عدوان قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

بمشاركة أردنية إمارتية، مصر تنفذ عملية إسقاط مساعدات في غزة

قالت مصادر مصرية رفيعة المستوى، إن مصر تكثف جهودها لإدخال المساعدات في قطاع غزة، مؤكدًا أن القوات الجوية نفذت عملية إسقاط لمساعدات إنسانية في القطاع.

وكما أفادت مصادر مصرية رفيعة المستوى، بأن القوات الجوية المصرية أسقطت بعملية جوى لمساعدات إنسانية عاجلة في قطاع غزة بمشاركة دولتي الأردن والإمارات، مؤكدة أن «مصر تكثف مساعيها برًا وجوا لإغاثة المناطق المنكوبة في شمال قطاع غزة وإمدادها بالمساعدات العاجلة».

وأوضحت المصادر أن القوات الجوية المصرية نجحت في إسقاط عشرة أطنان من المساعدات الغذائية والإغاثية بمناطق شمال قطاع غزة، حيث إنها أسقطت 45 طنا من المساعدات الإنسانية المصرية في شمال ووسط قطاع غزة بمشاركة الأشقاء الإماراتيين والأردنيين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى