مدرب نانت الفرنسي يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد

كشف جوزلين جورفينيك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، عن التشخيص المبدئي لإصابة المحترف المصري مصطفى محمد، خلال مباراة فريقه أمام فريق لوريان.

وحقق رفاق مصطفى محمد الفوز على فريق لوريان بهدف نظيف، سجله شارليس كاستيليتو، بعد عرضية من موسيس سيمون في الدقيقة 49، استقبلها شارليس وهي في الهواء بتسديدة مباشرة سكنت الشباك. 

وشارك الدولي المصري، مصطفى محمد في النصف الأول من مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي، قبل أن يتم استبداله في بداية الشوط الثاني.

وأثار استبدال مصطفى محمد بين الشوطين، حالة من الجدل، وكشف المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، عن سبب خروج الأناكوندا.

وقال جوزفينيك عقب انتهاء المباراة: “مصطفى محمد تلقى ضربة في الفخذ، وسنرى نتائج الفحوصات الطبية”.

وشارك الدولي المصري، مصطفى محمد في النصف الأول من المباراة، قبل أن يتم استبداله في بداية الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نانت للنقطة 25 متواجدًا في المركز 12 في ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما تجمد رصيد لوريان عند النقطة 22 ، متواجدًا في المركز السادس عشر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى