مجلس الأمن يؤيد العنف ضد الفلسطينيين

قال مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة عمار بن عامر، اليوم الثلاثاء، إن صياغة مشروع لوقف إطلاق النار في قطاع غزة يعد تتويجًا للمناقشات المكثفة بين الدول الأعضاء بالمجلس.

وأضاف مندوب الجزائر في كلمته، أن مشروع القرار يتضمن رفض التهجير القسري للفلسطينيين والامتثال للإجراءات المؤقتة التي أمرت بها محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وشدد مندوب الجزائر، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي، أن التصويت ضد مشروع القرار ينطوي على تأييد للعنف الوحشي والعقاب الجماعي للفلسطينيين، مضيفًا، أن مشروع القرار يشمل وقف إطلاق النار بصورة كامل وتوصيل المساعدات الإنسانية لكل مناطق قطاع غزة.

وأضاف المندوب الجزائري، أنه مر ما يقرب من شهر على قرار محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير مؤقتة لصالح المدنيين في قطاع غزة، إلا أننا لم نرى أي بارقة أمل لإنهاء الحرب في القطاع، مؤكدًا، أن التصويت لصالح القرار يمثل دعمًا لحق الفلسطينيين في الحياة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى