مانشستر سيتي ضد بورنموث، تعرف علي الموعد والقنوات المجانية والمفتوحة للقاء في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد بورنموث، تعرف علي الموعد والقنوات المجانية والمفتوحة للقاء في الدوري الإنجليزي، يبحث عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الإنجليزية بالتحديد عن الموعد والقنوات المجانية والمفتوحة للقاء مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي ستقام بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي  الممتاز 2024.

موعد مباراة مانشيتر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024، وسوف تُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ويعرض موقع الجمهور الإخباري، تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، والتي ستنطلق في السابعة والنصف من مساء غدًا السبت.

القناةالترددمعدل الترميزالقمرZDF HD11954 أفقي27500Astra 19.2°E¹Armenia Region11109 عمودي34070Eutelsat 36°E²TV Play HD11804 أفقي27500Astra 4A³IR Came 3 TV10758 عمودي27500Nilesat⁴

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يخوض مانشستر سيتي مباراة بورنموث بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل والكر، وفي خط الوسط: رودري، ماثيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، وفي خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، دوكو».

بينما من المتوقع أن يبدأ بورنموث مواجهة مانشستر سيتي بتشكيل على النحو التالي:« في حراسة المرمى: نوربيرتو نيتو، في خط الدفاع: جيدون أنتوني، ميلوس كيرسكو، كريس ميفاب، في خط الوسط: لويس كوك، فيليب بيلينج، ديفيد بروك، جو روثويل، في خط الهجوم: ايليا زبارني، دانجو واتارا، كيفر مور».

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 3 مواجهات.

على الجانب الآخر يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر من مسابقة البريميرليج، برصيد 28 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في 10 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى