ماذا فعل وزير الرياضة بعد تعرض بعثة الأهلي لأزمة طيران في غانا ؟

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اتصالات مكثفة للاطمئنان على سلامة بعثة النادي الأهلي، بعد تعرض الطائرة التي تقل البعثة إلى كوماسي للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أن وزير الشباب والرياضة، أجرى اتصالات هاتفية مع الدكتور مهند مجدي، رئيس بعثة النادي الأهلي، اطمأن خلالها على سلامة أفراد البعثة، مؤكدا اهتمامه ومتابعته المستمرة والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه البعثة، مشيرا إلى تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة النادي.

كما تواصل الدكتور أشرف صبحي مع السفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في  غانا؛ للتأكد من إنهاء كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلي، من مطار (أكرا) والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

وأشار صبحي، إلى أن وزارة الشباب والرياضة لن تدخر جهدا في تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة الأهلي خلال تواجدها في غانا، وأنها على تواصل دائم مع مسؤولي النادي للاطمئنان على سير الأمور.

يذكر أن الطائرة التي تقل بعثة النادي الأهلي قد هبطت في مطار (أكرا) للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة؛ مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران؛ مما دفع الجهاز الإداري للبحث عن فندق للإقامة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى (كوماسي).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى