لن تمنع العملية البرية في رفح

قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان»، عن مسؤول أمني صهيوني أن الصفقة المحتملة لن تمنع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من شن عملية برية في رفح الفلسطينية، وفقاً لما نقلته القاهرة الإخبارية صباح اليوم الأحد.

وكشفت مباحثات باريس التي تمت الجمعة الماضية في إطار التهدئة في قطاع غزة وإبرام صفقة تبادل محتجزين صهاينة وأسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال، عن مقترح أمريكي يقضى بالإفراج عن أسرى فلسطينيين مهمين مقابل مجندات إسرائيليات محتجزات ضمن الرهائن  المحتجزين في قطاع غزة.

تقدم في مفاوضات باريس لتبادل الأسرى

وأكد إعلام الاحتلال الإسرائيلي أمس أن وفد الاحتلال عاد من مباحثات باريس التي انطلقت الجمعة؛ وأشارت تقارير إعلامية خاصة بإعلام الاحتلال إلى أن التقدم في مفاوضات باريس قد يسمح بالانتقال إلى مفاوضات حول تفاصيل الاتفاق مثل عدد وهوية الأسرى الفلسطينيين.

وفي ذات السياق، قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان» عن مصدر أمني في كيان الاحتلال، إنه «ستكون هناك مفاوضات استكماليه لقمة باريس بشأن التهدئة في قطاع غزة»، وفقاً لما ذكرته القاهرة الإخبارية في عاجل لها.

فيما قال موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، إن اجتماع باريس خرج بمقترح جديد ومحدث بشأن صفقة الأسرى والمحتجزين.

كما أكدت قناة »كان» صباح اليوم، عن مصادر أن مجلس الحرب «الكابنيت» قرر السماح لوفد إسرائيلي بالتوجه لقطر لمواصلة محادثات صفقة التبادل، وأضافت هيئة البث: «هناك تفاؤل بأن يتم التوصل إلى تفاهمات قبل شهر رمضان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى