لبؤات الأطلس الشابات في مواجهة الجزائر من أجل التأهل لكأس العالم

تستعد لبؤات الأطلس الشابات لخوض غمار الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم النسوية تحت 17 سنة، حيث ستواجهن المنتخب الجزائري في مواجهة نارية ذهابا وإيابا.

ستكون مدينة بركان مسرحا للقاء الذهاب يوم 10 مايو على الساعة الثامنة مساء، حيث ستحاول لبؤات الأطلس الشابات استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.

أما مباراة الإياب، فستقام يوم 17 مايو بالعاصمة الجزائرية، على أرضية ملعب سالم مبروكي الرويبة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا. وستكون هذه المواجهة حاسمة لتحديد من سيتأهل إلى الدور الموالي من التصفيات.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه الساحق على منتخب النيجر بنتيجة 11-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يذكر أن نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية تحت 17 سنة ستقام بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نوفمبر 2024، وستعرف مشاركة ثلاثة منتخبات من القارة الأفريقية.

فهل تتمكن لبؤات الأطلس الشابات من تخطي عقبة الجزائر والتأهل إلى الدور القادم؟ تابعوا معنا لتتعرفوا على مستجدات هذه المواجهة المرتقبة.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى