كيان الاحتلال الإسرائيلي يقدم تقريرا للعدل الدولية بشأن الإجراءات في غزة

نقلت وكالة رويترز الأمريكية للأنباء، عن مسؤول صهيوني أن كيان الاحتلال الإسرائيلي قدم تقريرا لمحكمة العدل الدولية بشأن الإجراءات في غزة، وفقاً لنبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وعلى صعيد آخر قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال الإسرائيلي «كان»، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي قدم إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي التقرير الذي أمرت المحكمة بإصداره الشهر الماضي.

العفو الدولية: كيان الاحتلال يتحدى العدل الدولية

وقالت منظمة العفو الدولية أن الاحتلال الإسرائيلي يتحدى حكم محكمة العدل الدولية لمنع الإبادة الجماعية بعرقلة وصول المساعدات إلى غزة.

وأضافت العفو الدولية: «إسرائيل فشلت في اتخاذ الحد الأدنى من التدابير المؤقتة لحماية الفلسطينيين».

وفي السياق ذاته أكدت العفو الدولية: «كيان الاحتلال فشل في ضمان وصول ما يكفي من المساعدات للسكان المعرضين للإبادة الجماعية والمجاعة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى