كهربا وعبدالقادر وديانج أبرزهم، 10 غيابات من الأهلي قبل مواجهة ميدياما

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، غياب 10 لاعبين من صفوف المارد الأحمر.

وجاء أبرز اللاعبين الـ 10 الغائبين عن صفوف النادي الأهلي لمواجهة نظيره الغاني، محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد عبدالقادر والدولي المالي أليو ديانج.

10 غيابات للأهلي في مواجهة ميدياما الغاني

وجاءت غيابات الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني كالتالي:

محمود عبدالمنعم كهربا “حفل زفاف شقيقته” وأحمد عبدالقادر “إصابه” وأليو ديانج “إصابة”ومحمد الشناوي “إصابة” ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية “إيقاف” ومحمود الزنفلي “عدم القيد الافريقي” وعمر كمال عبد الواحد “عدم القيد الافريقي”.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

تواجد الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، بجانب طاهر محمد طاهر وأنطوني موديست، في خط هجوم النادي الأهلي في المواجهة المرتقبة مع الفريق الغاني، وجاءت قائمة الفريق الأحمر كالتالي:

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير – حمزه علاء – مصطفي مخلوف

في خط الدفاع : علي معلول – كريم الدبيس – أكرم توفيق – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

في خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير.

في خط الهجوم : موديست – وسام أبو علي – طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 من الشهر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 24 من الشهر الجاري، بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأحمر صباح اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى غانا، لمواجهة فريق ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الخطيب، مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لتشجيع اللاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما الغاني، وحثهم على التركيز والعودة من غانا بالفوز.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق ميدياما الغاني والمحدد له يوم الجمعة المقبل.

بعثة الأهلي تطير إلى غانا لملاقاة ميدياما

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سفر الفريق الأحمر إلى غانا عصر غد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، والمقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، مرانه الأخير قبل السفر إلى غانا، صباح غدٍ على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن تطير البعثة إلى غانا عصر الأربعاء.

كهربا وعبدالقادر وديانج أبرزهم، 10 غيابات من الأهلي قبل مواجهة ميدياما

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى