كهربا لاعب جيد، وكولر «بيشتغل على قد الإمكانيات»

علق رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، على خلافات محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء. 

وقال «ربيع»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «محمود كهربا لاعب جيد، وعندما يتغير اللاعب في أكتر من مركز ويُجيد اللعب في كل المراكز هذا دليل على أنه لاعب جيد ودائما أشيد به». 

واصل رامي ربيع: استبعاد محمود كهراب من قائمة الأهلي يثبت أنه سيكون هناك حرب في هذا المركز بين وسام أبو علي وموديست وكهربا، وعلى كهربا أن يثبت نفسه في الفترة القادمة. 

وعن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قال ربيع: «كولر بيشتغل على قد الإمكانيات، واعترضت على ضجة موديست وهو لاعب سنه كبير ودورتموند لا يشفع له، وما يقدمه في الأهلي الآن هذا كل ما لديه». 

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محمود كهربا من قائمة فريقه الرسمية لمواجهة بلدية المحلة، المقرر إقامتها من مساء اليوم الثلاثاء. 

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى