قمة GROHE X Summit 2023 تُثير النقاش حول القضايا المتعلقة بمستقبل المياه

تنظم علامة جروهي GROHE  المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ  قمة GROHE X 2023  خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس المقبل على منصتها الرقمية GROHE X، وذلك بهدف زيادة الوعي حول أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليه وكيفية ترشيد استهلاكه.

وفي الوقت الراهن، تواجه المجتمعات في جميع أنحاء العالم الكثير من التحديات التي تتطلب تبادل المعرفة والأفكار الجديدة والأساليب المبتكرة، كل ذلك مع جرعة كبيرة من البراجماتية لتجاوز العقبات والتغلب عليها. وعلى مدى أيام تنظيم قمة قمتهاGROHE X Summit  ، ستسلط العلامة الضوء على أهمية وقيمة المياه بحضور الجهات الفاعلة في هذا المجال، لإثبات أننا بحاجة إلى نظام بيئي كامل لإحداث التغيير.

 

في هذا الصدد، قال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”خلال القمة المقررة، سنناقش موضوع المياه في سياق الاتجاهات الرئيسية التي ترسم معالم صناعتنا ومستقبل المعيشة، حيث سنتطرق إلى قضايا التحضر، والاستدامة، وكذلك الصحة والرفاهية. سنطرح أسئلة كثيرة ومتنوعة على أنفسنا حول كيف سيكون مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ كيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه كتجربة جديدة لليقظة الذهنية؟؟”.

 

وتدعو جروهي GROHE X المشاركين إلى الانضمام للمناقشات التي تغطي مختلف القضايا. وبداية من الدورات التدريبية الاحترافية الموجهة نحو الممارسة ، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا إلى الكلمات الأساسية الملهمة. يلبي مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي بأكمله الذي تتطلع جروهي GROHE  إلى المشاركة فيه. وسيتم استكمال البرنامج بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي GROHE الجديدة ، مما يوفر للعملاء أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في غد مستدام.

 

ويسُر جروهي GROHE أن تعلن عن قائمة المتحدثين والضيوف المعتمدين لحضور القمة:

 

  • إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.
  • بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.
  • بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.
  • توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى
  • الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.
  • تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.

 

سجّل الآن لحجز مكانك في GROHE X Summit لهذا العام المُقامة تحت شعار “الحفاظ على المياه” ، واحصل على عروض مباشرة حول الكيفية التي تتطلع بها جروهي GROHE إلى مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجهها المياه باعتبارها العنصر الذي لا يقل عن كونه وجوديًا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى