قائمة الحكام المصريين في كأس العالم 2026

أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك 5 حكام مصريين مرشحين للتواجد في بطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026، وستستضيفها بشكل مشترك 16 مدينة في ثلاث دول في أمريكا الشمالية وهي كندا، المكسيك والولايات المتحدة.

وقال نائب رئيس لجنة الحكام خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: “حكمي الساحة أمين عمر ومحمد معروف مرشحين للتواجد في كأس العالم 2026، سيدخلون معسكرا مغلقا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الفترة من 25 إلى 29 فبراير الجاري بدولة قطر”.

وقال فاروق: ” سيكون هناك أيضا تواجد لحكام الراية في مونديال 2026 وهما أحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال، ومحمود عاشور حكم في تقنية الفيديو VAR، ونأمل أن يتواجد كل من محمود البنا ومحمد عادل، في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم بعد الظهور بشكل لافت للنظر في الكان “.

في الوقت نفسه أبدى محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ثقته التامة في الحكام المصريين، خاصة بعد التألق للافت للنظر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، مؤكدا أن ليس هناك أي نية أو تفكير في استقدام أجانب لإدارة المباريات المصرية.

وأضاف فاروق: “بعد النجاح الكبير للحكام المصريين في” الكان” وظهورهم بهذا الشكل مش معقول نجيب حكم أجنبي يدير كأس مصر، بطولة طرفيها أكبر فريقين في مصر من الطبيعي يديرها حكم مصري، لذلك كانت رغبتنا الأولى والأخيرة إقامة نهائي الكأس بطاقم تحكيم مصري”.

وأوضح الحكم الدولي السابق: “حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على حكم نهائي كأس مصر، ولكن سنعلن خلال أيام قليلة عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، وجميع الحكام المرشحين للتواجد في هذا اللقاء فرصهم متساوية ونحن على بعد خطوة واحدة من الجميع”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى