في اللحظات الأخيرة، بورتو يُحقق الفوز على أرسنال في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق بورتو البرتغالي فوزًا قاتلاً من أرسنال، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب «الدرجاو» الخاص بفريق بورتو، ضمن فعاليات دور الـ16من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج».

أهداف مباراة بورتو وأرسنال

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب ويندرسون جالينو، لصالح فريق بورتو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، ليحقق فوزًا قاتلاً لفريق بورتو البرتغالي على حساب أرسنال.

موقف أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحتل « الجانرز» المركز 3 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فنجح في جمع 55 نقطة من 25 مباراة لعبها حتى الآن في «البريمير ليج»، ففاز فريق أرسنال في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات، تلقت شباكه 22 هدفا وأحرز 58 هدفا، أي فارق أهداف 36، بث مباشر، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا.

موقف بورتو في الدوري البرتغالي

ويحتل «بورتو» المركز 3 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، حيث جمع الفريق 48 نقطة من 22 مباراة لعبها حتى الآن في «ساجريس ليجا»، فنجح بورتو في تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات، تلقت شباكه 16 هدفا وأحرز 37 هدفا، أي فارق أهداف 21.

ترتيب مجموعة أرسنال «الثانية» في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق أرسنال في الصعود من مجموعته محتلا المركز الأول، فنجح في جمع 13 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- أرسنال بـ 13 نقطة

2- أيندهوفين بـ 9 نقاط

3-لانسا بـ 8 نقاط

4- إشبليه بـ 2 نقطة

ترتيب مجموعة بورتو «الثامنة» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق بورتو ثانيا، بعد أن حصد 12 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:

1- برشلونة بـ 12 نقطة

2- بورتو بـ 12 نقاط

3- شاختار دونيستك بـ 9 نقاط

4- رويال إنتويرب بـ 3 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى