فقدنا 31 ألف جندي في الحرب الروسية

مر عامان منذ أن أطلقت موسكو رصاصتها الأولى على أوكرانيا، تحت سقف العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا، دون أن تخرج أي مبادرة حقيقية من شأنها أن تعمل على وقف الحرب الدائرة بين طرفي الصراع.

ومع مرور الأيام في تلك الحرب، يشهد الطرفان دومًا سقوط العديد من القتلى والمصابين إلى جانب الخسائر المادية الكبيرة نتيجة الحرب التي لا تتوقف، الأمر الذي دفع الرئيس الأوكراني في الخروج لإظهار أعداد القتلى الحقيقيين نتيجة تلك الحرب، لتصبح سابقًة بالنسبة لزيلينسكي، الذي لم يتحدث عن خسائره في الحرب منذ بدؤها. 

في هذا الصدد قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، إن ما يقرب من 31 آلاف جندي إسرائيلي قتلوا منذ بدء العملية الروسية في أوكرانيا قبل عامين.

وأضاف زيلينسكي خلال مؤتمر صحفي نقلته وسائل إعلام عالمية، «لا أعرف إذا كان لي الحق في إخبار أحدد بأعداد الخسائر، مضيفًا، أن كل شخص يمثل مأساة، أكثر من 31 آلاف من أفراد الجيش الأوكراني قتلوا خلال الحرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى