غياب “كبار مصر” عن افتتاحية الدور الثاني

ويأتي غياب بيراميدز وفيوشر لانشغالهما بمباريات في كأس الكونفدرالية خارج الأرض، بينما يخوض الزمالك حامل لقب الدوري المصري يوم الجمعة أولى مبارياته بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري.
ويغيب الأهلي لمشاركته في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.
ويتصدر الأهلي الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة من 15 مباراة ويملك مباراتين مؤجلتين بينما يحتل بيراميدز وفيوتشر المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 34 نقطة من 17 مباراة ويأتي الزمالك رابعاً برصيد 29 نقطة.
وتنطلق الجولة 18 غداً الخميس  بمباراة واحدة تجمع الاتحاد السكندري مع ضيفه أسوان وكلاهما يسعى للبقاء في المنطقة الدافئة، حيث يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 27 نقطة بينما يحتل أسوان المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
وتقام يوم الجمعة مباراة واحدة، حيث يلتقي غزل المحلة مع المقاولون العرب الساعي لدخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة وهو نفس هدف المحلة السابع برصيد 26 نقطة.
ويوم السبت يلتقي فاركو، المنتشي بالفوز على الزمالك في الجولة الماضية، مع البنك الأهلي الذي يعاني مع ثلاثي قاع الدوري كما يلتقي طلائع الجيش مع الداخلية.
ويوم الأحد يلتقي سيراميكا مع المصري.
وتحدد يوم الإثنين المقبل موعداً لمباراة الزمالك مع سموحة كما تحدد الخميس موعدا لمباراتي فيوتشر مع حرس الحدود وبيراميدز مع إنبي.
وتأجلت مباراة الإسماعيلي مع الأهلي لموعد يحدد لاحقا. ويتذيل الثلاثي الداخلية والإسماعيلي والبنك الأهلي الترتيب برصيد 13 نقطة لكل فريق.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى