غموض يلف مستقبل الزلزولي مع ريال بيتيس: هل يُغادر أسد الأطلس؟

تخيّم حالة من الغموض على مستقبل اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي مع فريقه ريال بيتيس الإسباني. فبعد ابتعاده عن تشكيلة المدرب مانويل بليغريني في الفترة الأخيرة، انتشرت تكهنات حول إمكانية مغادرته الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رغم تأكيدات بليغريني على أهمية الزلزولي للفريق وحاجته لوقت للتأقلم، إلا أن غيابه المتكرر عن المباريات يثير الشكوك. فهل يثبت أسد الأطلس نفسه في بيتيس أم يبحث عن فرصة جديدة للتألق؟

تصريحات متضاربة وتساؤلات بلا إجابة

في الوقت الذي أكد فيه بليغريني أن الزلزولي “لاعب مهم للغاية” و”جزء من الفريق”، مشيرًا إلى منحه فرصًا أكبر للمشاركة في المباريات القادمة، فإن غياب اللاعب عن التشكيلة الأساسية يثير التساؤلات. فهل هي مجرد فترة تأقلم كما يقول المدرب أم بداية النهاية لمغامرة الزلزولي مع بيتيس؟

إحصائيات متواضعة تزيد من الشكوك

لم تكن إحصائيات الزلزولي مع بيتيس هذا الموسم مُبهرة، حيث شارك في 33 مباراة سجل خلالها 5 أهداف فقط، منها هدف واحد فقط في الدوري الإسباني. هذه الأرقام تزيد من الشكوك حول قدرته على إقناع بليغريني بقدراته.

الزلزولي بين التأقلم والرحيل

يبدو أن الزلزولي يقف الآن على مفترق طرق: إما أن يتأقلم مع الوضع الحالي في بيتيس ويُثبت جدارته، أو أن يبحث عن فريق جديد يمنحه فرصًا أكبر للتألق.

جدول مشاركات الزلزولي مع ريال بيتيس

المسابقة عدد المباريات الأهداف
الدوري الإسباني 22 1
كأس ملك إسبانيا 5 2
الدوري الأوروبي 6 2

من الجدير بالذكر أن الزلزولي انتقل إلى ريال بيتيس الصيف الماضي قادماً من برشلونة بعقد يمتد حتى صيف 2028.

يبقى السؤال: هل يتمسك الزلزولي بحلمه مع بيتيس أم يبحث عن مغامرة جديدة؟ الأيام القادمة ستكشف لنا الإجابة.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى