“عامر حسين” بيقول الدوري ينتهي منتصف أغسطس: يا مين يعيش

يتوقع عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المسابقات، أن تستمر منافسات الدوري المصري هذا الموسم حتى منتصف أغسطس المقبل.

وكان عامر حسين أكد قبل أيام، انتهاء منافسات الدوري المصري 2023-2024 نهاية يوليو القادم.

وقال المشرف على المسابقات المصرية في تصريحات عبر قناة “صدى البلد” التليفزيونية، مساء الأربعاء: “ارتباطات المنتخب والأندية في المسابقات الأفريقية ستتسبب هذا الموسم في إيقاف الدوري المصري 5 أشهر ونصف الشهر، ومن الطبيعي ألا تكون المسابقة منتظمة.. وظروفنا مختلفة عن الدوريات الأوروبية وحتى العربية لذا المقارنة غير صحيحة”.

وأكمل: “جميع الأندية رفضت تغيير شكل الدوري سواءً إلى نظام المجموعتين أو إلى الطريقة البلجيكية التي تعتمد على دوري من دور واحد ثم دورة فاصلة لتحديد البطل والهابطين”.

وأضاف: “حددنا 30 يوليو المقبل موعدًا لنهاية الدوري المصري، لكن المنتخب طلب الحصول على أسبوع إضافي قبل معسكري مارس ويونيو، كما ننتظر موقف الأندية في المسابقات الأفريقية، ومن المتوقع أن تستمر منافسات الدوري المصري حتى منتصف أغسطس”.

قبل أن يختتم: “سنستكمل منافسات كأس مصر بعد نهائي نسخة الموسم الماضي بين الأهلي والزمالك 8 مارس المقبل”.

ويتصدر إنبي منافسات الدوري المصري بـ23 نقطة من 13 مباراة، علمًا بأن الفرق لم تخض العدد نفسه من المباريات في ظل ارتباط الأهلي وبيراميدز والزمالك وفيوتشر بالمسابقات الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى