طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة كريم نيدفيد وياسر إبراهيم

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم إصابة ثنائي الفريق الأحمر، ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، التي تعرضا لها في مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني، التي جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة. 

وقال «جاب الله»، في تصريحات لصفحة النادي الأهلي الرسمية: «إصابة ياسر إبراهيم هي شد في العضلة الخلفية، بينما الإصابة التي تعرض لها كريم نيدفيد هي شد في السمانة». 

 وأشار أحمد جاب الله، إلى أنه سيقوم بالفحوصات الكاملة للثنائي، لمعرفة حالة اللاعبين، ووضع البرنامج المناسب لهما. 

إصابة ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد

وتعرض ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة الفريق الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، وعلى إثرها خرج من المباراة، وشارك أكرم توفيق بدلًا منه.

وغادر كريم نيدفيد، مباراة الأهلي وميدياما الغاني، في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، بعد شعوره بالإصابة. 

الأهلي يضع قدمًا في ربع النهائي بعد تخطي ميدياما

وضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

وعزز النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و 3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتزيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى