طائرات إسرائيلية مسيرة تستهدف الفلسطينيين في خان يونس

لا زال الاحتلال يواصل عمليات قتل الفلسطينيين في مختلف المدن بقطاع غزة، حيث أكد مراسل القاهرة الإخبارية، في رفح أن طائرات إسرائيلية مسيرة تستهدف الفلسطينيين في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

عمليات قنص بجيش الاحتلال وسط قطاع غزة

وأعلن مراسل القناة، إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين جراء عمليات قنص نفذها جيش الاحتلال في منطقة الزهراء وسط قطاع غزة، في الوقت الذي وصل فيه عدد من الشهداء والمصابين إلى مجمع الشفاء الطبي جراء غارات إسرائيلية استهدفت حيي الزيتون والصبرة وشارع الرشيد جنوبي غزة.

فيما أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار بكثافة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وصول عدد قتلى الاحتلال لـ239

يأتي هذا بعدما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، مقتل أحد جنوده، خلال القتال في جنوب قطاع غزة في الساعات الـ24 الماضية، لترتفع بذلك حصيلة القتلى بين جنود الاحتلال منذ بدء الهجوم البري في قطاع غزة، في أواخر أكتوبر الماضي إلى 239 قتيلا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى