سيدات طائرة الزمالك يهزم سبورتنج ويواجه الأهلي في نهائي السوبر

حقق سيدات الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، الفوز على منافسه سبورتنج، بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، وضرب الأبيض موعداً لمواجهة النادي الأهلي في نهائي البطولة.

وأُقيمت مباراة سيدات طائرة الزمالك وسبورتنج، على صالة اتحاد الشرطة، وحقق خلالها الفريق الأبيض الفوز بالثلاثة أشواط، حيث لم ينجح فريق سبورتنج في الفوز بأي شوط من الأشواط الثلاثة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على سبورتنج بنتيجة 21/25، كما تقدم  الأبيض في الشوط الثاني بنتيجة 19/25، بينما أنهى الفارس الأبيض الشوط الثالث والأخير بنتيجة 16/25.

وتأهل فريق “سيدات الطائرة” بنادي الزمالك بعد فوزه على فريق سبورتنج بثلاثية، للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي نادي الزمالك بغريمه الأهلي في المباراة النهائية، المقرر لها يوم  الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً على صالة اتحاد الشرطة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى