سعيد بدعم جماهير الأهلي وأسعى لتحقيق جميع البطولات

عبر الفلسطيني وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تاعفيه من الإصابة، ووجوده ضمن بعثة الأهلي في غانا لخوض مباراة ميدياما، التي يستضيفها ملعب «بابا يارا» بالجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وقال أبوعلي، في تصريحات عبر موقع الأهلي الرسمي: «لقد سبق لي السفر مع الفريق من قبل، في معسكر الإمارات وشاركت في المباريات الودية، لكن وجودي مع الأهلي في غانا أمر مختلف تمامًا، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام ميدياما، وفي بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا التي يتطلع الأهلي إلى التتويج بها، وإضافة لقب جديد لدولاب بطولات النادي على الصعيد القاري».


وتابع مهاجم الأهلي: «المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامي مع الفريق، بكل تأكيد أنا سعيد بوجوده مع الأهلي، ولدي حماس كبير للتواجد مع الفريق ومساعدته خلال المباريات الرسمية، وأترقب ظهوري الأول على المستوى الرسمي».

وأضاف:«أنا سعيد بالدعم الكبير الذي وجدته منذ وصولي إلى مصر وانضمامي للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو زملائي بالفريق، وهو ما يجعلني سعيد للغاية، ويمنحني دوافع قوية في بداية مشواري مع الفريق».

واختتم وسام أبوعلي تصريحاته:« أحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي؛ لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجد منها كل الدعم والمساندة له في بداية مشواري مع الأهلي».

وفي شأن آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى