ريال مدريد يُسقط إشبيلية بهدف ويُعزز صدارته للدوري الإسباني

عزز فريق ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني، بعد تغلبه على إشبلية، بنتيجة هدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، لوكا مودريتش، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليمنح التقدم لريال مدريد.

وأقيمت مباراة رال مدريد وإشبيلية، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد أمام إشبلية في الدوري الإسباني

وخاض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجير، فاسكيز، في خط الوسط: كروس، تشواميني، فالفيردي، في خط الهجوم: فينيسيوس، براهيم دياز، رودريجو».

وبهذه النتيجة، عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من 26 مباراة خاضها الملكي بالدوري، وفي الجهة المقابلة تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 24، متواجدًا في المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى