رئيس ميدياما الغاني يوجه رسالة لـ الأهلي: سنصدم إفريقيا ونفوز عليكم

أبدى موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، تفاؤله قبل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، والمقررة يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أرماه في تصريحات لإذاعة «Akoma» الغانية، قائلًا: «فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن مواجهة الأهلي في المباراة المقبلة لها أهمية خاصة جدا بالنسبة لنا».

وأضاف: «يوم الجمعة، سنصدم الغانيين بفوزنا على الأهلي، وسنضمن التأهل إلى الدور التالي من الجزائر، عندما نواجه شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة».

وتابع رئيس الفريق الغاني: «لقد نجحنا في عام 2015 وفزنا على مازيمبي، وتكرار هذا لن يكون صعبًا أمام الأهلي في المباراة المقبلة».

وواصل رئيس ميدياما: «لن أتوقع الفوز، لكننا بكل تأكيد سنسعى لتحقيقه من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي وإسعاد جماهيرنا، كل ما نحتاجه هو دعم جميع الغانيين، وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا يوم الجمعة».

الأهلي يستعد لمباراة ميدياما 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،مطار القاهرة، متجهه إلى غانا لخوض مباراة ميدياما المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه أمس على ملعب التتش، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

شارك بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي، في فقرات المران الجماعي، إذ انتظم الثلاثي في التدريبات منذ يوم أمس الأول بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهم.

واختتم مارسيل كولر ، فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

تواجد الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، بجانب طاهر محمد طاهر وأنطوني موديست، في خط هجوم النادي الأهلي في المواجهة المرتقبة مع الفريق الغاني، وجاءت قائمة الفريق الأحمر كالتالي:

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير – حمزه علاء – مصطفي مخلوف.

في خط الدفاع : علي معلول – كريم الدبيس – أكرم توفيق – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

في خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير.

في خط الهجوم : موديست – وسام أبو علي – طاهر محمد طاهر.

رئيس ميدياما الغاني يوجه رسالة لـ الأهلي: سنصدم إفريقيا ونفوز عليكم

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 من الشهر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى