دوري الأبطال، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين برشلونة ونابولي

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة برشلونة ونابولي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

تشكيل مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ويخوض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من : «في حراسة المرمى:- تير شتيجن، في خط الدفاع:- رونالدو أراوخو، جول كوندي، إينيجو مارتينيز، جواو كانسيلو، في خط الوسط:- كريستنسن، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، بيدري، في خط الهجوم:- لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي».

على الجانب الآخر، جاء تشكيل نابولي الرسمي لمواجهة برشلونة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أليكس ميريت، في خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا، في خط الوسط: زامبو أنجويسا، لوبوتكا، كاجوستي، في خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا».

برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2024

وتأهل برشلونة لدور الـ16 متصدرا المجموعة الثامنة، برصيد 12 نقطة، بينما تأهل نابولي للدور ذاته في وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال

وتذاع مباراة برشلونة ونابولي عبر قناة beIN Sports HD 1، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وسيعلق على أحداث المباراة خليل البلوشي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى