خالد بيبو، الأهلي تغلب علي كل الصعوبات وإمكانيات وسام أبو علي عالية جدا

عبر خالد بيبو نجم الأهلي السابق، والقائم بأعمال مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، عن سعادتة بفوز فريقه في مباراته أمام ميدياما الغيني، وتغلب اللاعبين علي الصعوبات التي واجهت الفريق، بداية من تعطل الطائرة بالبعثة، وصولا بأرضية ملعب المباراة السيئة، وانخفاض درجات الحراراة واستطاع المارد الأحمر من تحقيق الفوز علي ميدياما بهدف حسين الشحات.

وقال بيبو في تصريحات له عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي «فيسبوك»:” الحمد لله مكسب مهم جدا، رحلة كان طويلة وصعبة والحمد لله علي المكسب واننا نختم السفرية الصعبة بالفوز الغالي وتصدر المجموعة واتمني العوة لمصر تمر بسلام والرحلة ميكونش فيها مشاكل ومبروك للاعبي الأهلي علي الأداء والمكسب المهم”.

وأضاف:” شغلي تجهز اللاعيبن بشكل كويس وتوفير المناخ المناسب لمساعدتهم على تقديم كل ما لديهم علي أرض الملعب ولاعيبة الأهلي معتادة علي مثل هذة الأجواء الصعبة وخطيها بشكل كويس”.

وأكمل: «جمهور الاهلي لا يقبل الا بالفوز وعاوز الفريق دايما يكسب واللاعبين نفس التفكير».

واختتم :” وسام أبو علي لاعيب كويس وعنده إمكانيات كبيرة قابله سوء توفيق بالإصابة في البداية، والنهاردة ضيع فرصة كبيرة كان ممكن تبقي جول وتحركه بشكل كويس كان سبب ف وصول الكرة له بهذا الشكل، نيدفد لاعيب كويس وواحد من كباتن الفريق واتمني له التوفيق فيما هو قادم”.

وفي سياق متصل، وضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد ميدياما الغاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح مصطفى شوبير، في التصدي لتسديدة قوية من تيتا مهاجم ميدياما في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 48، سجل حسين الشحات، الهدف الأول للأهلي في مرمى ميدياما الغاني، بعد تهيئة رائعة للكرة من موديست، داخل منطقة الجزاء.

وسجل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد ظهوره الرسمي الأول مع الفريق، وحل وسام بديلا لموديست في الدقيقة 66 من عمر مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز عزز النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و 3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتزيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

خالد بيبو، الأهلي تغلب علي كل الصعوبات وإمكانيات وسام أبو علي عالية جدا

وأقيمت مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى