تفاصيل المران الختامي للزمالك اليوم قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على استاد 19 مايو 1956 بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني، وأحمد مجدي المدرب المساعد، على توجيه التعليمات بشكل مستمر خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون. 

كما أجرى الجهاز الفني للفريق، تقسيمة فنية في وسط الملعب، خلال مران اليوم السبت، بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني، وأحمد مجدي المدرب المساعد، على توجيه التعليمات بشكل مستمر خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون. 
وقرر الجهاز الفني  البرتغالي جوزيه جوميز، النزول بالحمل البدني للاعبين، في المران الختامي، وفضل المدير الفني النزول بالحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الفريق الليبي مساء الغد.

كما حرص لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الفريق على هامش المران.

وشرح فيسنتي لحارس المرمى بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم قبل مشاركته في التقسيمة الفنية استعداداً للقاء الغد.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى