تصريحات قوية من وسام أبو علي بعد أول مشاركه له بقميص الأهلي

علق وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز الفريق الأحمر أمام فريق ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد ظهوره الرسمي الأول مع الفريق، وحل وسام بديلا لموديست في الدقيقة 66 من عمر مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقال «أبو علي»، في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: «سعيد بالفوز اليوم، لأنه فوز مهم بالنسبة للنادي الأهلي، ومهم لي على وجه الخصوص، وبالتأكيد فوز مهم لجماهير النادي الأهلي».

وأضاف المهاجم الفلسطيني: «سعيد بأول مشاركة لي مع النادي الأهلي، وكنت منتظر هذا الوقت والمشاركة الأولى لي بقميص الأهلي، وحاسس أني لايق على النادي الأهلي، وكنت أتمنى أسجل اليوم ولكن الأهم كسبنا».

الأهلي يضع قدمًا في ربع النهائي بعد تخطي ميدياما

وضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

وعزز النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد 9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتزيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى