تأخير السفر سيوثر على أداء لاعبي الأهلي أمام ميدياما

كشف شريف عبدالفضيل، لاعب الأهلي السابق، عن مخاوفة من تأثر لاعبي النادي الأهلي بعد تحدياث البعثة ،وذلك بعد لقاء ميدياما الغاني.

وأوضح شريف عبدالفضيل، خلال برنامج «الماتش»، إن المارد الاحمر لم يحالفة الحظ ،وأخطأ بسبب تأخير سفره بعدة أيام ، مشيراً إلى ضرورة  السفر مبكرا قبل المباراة.

وأشار “عبد الفضيل” إلى أن كواليس المبارارة كانت من المتوقع أن تؤثر على أداء لاعبي النادي الأهلي في مباراة ميدياما الغاني،وذلك بسبب الأرهاق وعد الجاهزية 

وأضاف  :” أرشح رامي ربيعة للدفع من بداية المباراة ،لافتا إلى أن موديست الأقرب للمشاركة في التشكيل الأساسي،وذلك بسبب  غياب محمود كهربا وعودة وسام أبوعلي من الاصابة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى