بيراميدز يخشى شبح الخروج من دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي اليوم

بيراميدز ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بنظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2024. 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة 3 من عصر اليوم السبت، في مباراة يخشى فيها فريق براميدز شبح الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ملعب مباراة بيراميدز ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا على فريق مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية، في مباراة لحساب منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بيراميدز ضد مازيمبي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

دوري أبطال إفريقيا، تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي

تم الاتفاق على كافة تفاصيل مباراة بيراميدز ومازيمبي، وتقرر أن يرتدي فريق مازيمبي الكونغولي قميصه الأساسي «الأسود في الأبيض ويرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل».

في المقابل، سيرتدي فريق بيراميدز زيه الأساسي «الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل».

بيراميدز يخشى شبح الخروج من دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي اليوم

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى