بياتريس إلى ثمن نهائي “مبادلة أبوظبي” للتنس

بياتريس حداد (أرشيفية)

الأربعاء 8 فبراير 2023 / 13:23

فازت البرازيلية بياتريس حداد المصنفة الـ14 عالمياً على التشيكية ماري بوزكوفا بنتيجة (3-6 – 6-3 – 6-0)، في المنافسات الفردية ضمن الدور الـ 32، لتتأهل إلى دور الـ16 من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس، في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، والمقامة حالياً بنسختها الأولى في مركز التنس الدولي، بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

كما فازت الروسية ليودميلا سامسونوفا المصنفة الـ19 عالمياً، على الأمريكية كلير ليو، بنتيجة ( 3/6 – 6/2 – 6/0 )، لتتأهل إلى دور الـ16، وقد حلت الأمريكية بدلاً من الأسبانية باولا بادوسا بعد انسحابها من البطولة للإصابة المرضية.
ولأسباب خاصة انسحبت أيضاً المصنفة الأولى سابقاً الإسبانية جاربيني موجوروزا من مباراتها، أمام التشيكية كارولينا ياومولينكو، لتحل مكانها البلجيكية يسالين بونافنتورا، حيث استطاعت النجمة التشيكية التفوق بنتيجة ( 6/1 – 6/3 ) في مباراة استمرت 47 دقيقة، لتتأهل إلى دور الـ16، وتواجه الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة الثالثة عالمياً وبطلة ويمبلدون.
فيما أسفرت نتائج مباراة الزوجي في الدور الـ 32 عن فوز السويسرية بيلندا بنشيتش، والبلجيكية اليسي ميرتنز على البولندية أليسيا روسولسكا، والنيوزيلندية إيرين روتليف بمجموعتين بنتيجة ( 6/1 – 6/1).
وتعد مواجهة السويسرية بليندا بنسيك، حاملة الميدالية الأولمبية الذهبية والمصنفة التاسعة عالمياً من أبرز المواجهات خلال الأربعاء، حيث تواجه خلالها الأوكرانية “مارتا كوستيو”.
وضمن الدور التأهيلي للفردي، تواجه المصنفة الرابعة عالمياً فيرونيكا كوديرميتوفا، نظيرتها البلجيكية ميرتنز بينما تنافس أنيت كونتافيت في مباراة أمام شيلبي روجرز، والفائزة على ليلا فيرنانديز بنتيجة ( 6/4 – 6/7 – 6/1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى