“بهدف مقابل لا شئ “.. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024

“بهدف مقابل لا شئ “.. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024 .. في مباراة اليوم من دوري أبطال أفريقيا 2024، نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم ومستحق أمام فريق ميدياما بنتيجة 1-0. كانت المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث قدم الفريقان أداءً رائعًا وصراعًا قويًا على أرض الملعب.

تمكن الأهلي من فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث تمكن لاعبوه من التحكم في الكرة وإبقائها بين أقدامهم. استخدم الفريق تكتيكًا ذكيًا، حيث قام بضغط مكثف على خطوط ميدياما، مما أضعف قدرتهم على بناء الهجمات الخطيرة.

وبالرغم من محاولات ميدياما للتهديد بالتسجيل، إلا أن الدفاع الصلب للأهلي تصدى لكل هجماتهم بنجاح، وحافظ على نظافة شباكه طوال المباراة. وفي الدقيقة الـ 60، تمكن الأهلي من تسجيل هدف الفوز الحاسم عن طريق لاعبه المتألق الذي قام بتنفيذ ضربة حرة رائعة، سكنت الشباك وأشعلت حماس الجماهير.

تمكن الأهلي من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة، وبهذا الفوز تمكن الفريق من تعزيز موقعه في دوري أبطال أفريقيا والتقدم في الترتيب. قدم الفريق أداءً قويًا وانضباطًا تكتيكيًا ممتازًا، واستحق بجدارة الفوز في هذه المباراة المهمة.

تعد هذه النتيجة فخرًا للنادي الأهلي وجماهيره، وتعكس التفاني والعمل الجاد الذي قدمه الفريق لتحقيق النجاحات. يأمل الأهلي في أن يستمر في هذا الأداء الرائع ويحقق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة، ويتطلع إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

 (1-0) “مجانًا ودون تقطيع “.. شاهد لان بث مباشر لمباراة الاهلي المصري وميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا 2024.. الاهلي.. ميدياما.. دوري ابطال افريقيا 2024.. عزيزي القارئ، نحن أمام مباراة مثيرة ومنتظرة في إطار دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث يلتقي الأهلي المصري ونادي ميدياما الغاني في قمة قوية للكرة الأفريقية. ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بصراع مثير وتنافس شرس بين فريقين ذوي تاريخ رياضي مميز. يتقدم النادي الاهلي المصري بهدف في الشوط الثاني 

“مجانًا ودون تقطيع “.. شاهد لان بث مباشر لمباراة الاهلي المصري وميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا 2024

يدخل الأهلي المصري المباراة بثقة كبيرة، حيث يحمل لقب البطولة بعد فوزه في النسخة السابقة من البطولة. يعتبر الأهلي فريقًا يمتلك تاريخًا حافلًا بالبطولات والانتصارات، وهو معروف بقوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي المتين. يتمتع الفريق بقائمة موهوبة تضم لاعبين ذوي خبرة عالية ومهارات فنية رفيعة. يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه وتحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة.

من جانبه، يدخل نادي ميدياما الغاني المباراة بعزيمة وإصرار كبيرين. يعد ميدياما فريقًا شابًا نسبيًا في البطولات القارية، لكنه استطاع الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة بأداء قوي وإمكانيات مميزة. يتميز الفريق بقوته البدنية وسرعته في التحرك وقدرته على استغلال الفرص الهجومية. سيكون لميدياما رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين على أرض الملعب. ستكون الرهانات عالية، فكل فريق يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة. سيكون للجماهير الحضور القوي والمشجعة دور كبير في تشجيع فرقهم ودعمها لتحقيق النجاح.

إن مباراة الأهلي المصري ونادي ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024 ستكون حدثًا رياضيًا مهمًا ومثيرًا للغاية. ستشكل هذه المواجهة فرصة للفريقين لإثبات قوتهما ومهارتهما على المستوى القاري، وستبقى في ذاكرة عشاقكرة القدم لفترة طويلة.

“مجانًا ودون تقطيع “.. شاهد لان بث مباشر لمباراة الاهلي المصري وميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا 2024

اقراء ايضا: 

يلا شوت بث مباشر Ahly اليوم.. مباراة الأهلي ضد ميدياما دون تقطيع من هــنــا
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما يلا شوت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

دون تقطيع بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما اليوم في دوري أبطال إفريقيا

 

مجموعات دوري ابطال افريقيا 2024

المجموعة الأولىماميلودى صن داونز، بيراميدز، مازيمبي، نواذيبو.المجموعة الثانيةالوداد، سيمبا، أسيك ميموزا، جوانينج جالاكسي.المجموعة الثالثة  الترجي، بترو أتلتيكو، الهلال، النجم الساحلي.المجموعة الرابعة الأهلي، شباب بلوزداد، يانج أفريكانز، ميدياما.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بتوقيت مصر والدول العربية في دوري أبطال أفريقيا2024

 حيث أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 6 مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مصر والأردن والسودان.

ويوافق موعد مباراة الأهلي الساعة 4 بتوقيت غانا والمغرب وتونس والجزائر.

ويكون موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني الساعة 7 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.

معلق مباراة الأهلي وميدياما

اختارت مجموعة قنوات بين سبورتس معلق مباراة الأهلي ضد ميدياما وهو المعلق الرياضي الشهير على محمد على.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وميدياما الغاني 

 حيث تعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما، بث مباشر، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دورى أبطال إفريقيا، والتى تملك حق النقل الحصرى لمباريات دورى أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واختارت قنوات بين سبورتس قناة بين سبورت 6- 6 beIN Sports HD لتكون القناة الناقلة لمباراة الأهلى بث مباشر.

تردد قناة بين سبورتس 6 الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما بث مباشر في دورى أبطال إفريقيا.

يكون تردد قناة بين سبورت 6 الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما، بث مباشر، على النايل سات في دورى أبطال إفريقيا 2024 كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: v

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

"بهدف مقابل لا شئ ".. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024“مجانًا ودون تقطيع “.. شاهد لان بث مباشر لمباراة الاهلي المصري وميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا 2024

التشكيلة المتوقعة للاهلي في مباراة اليوم ضد ميداما 

حراسة المرمى  مصطفى شوبير.خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هان.خط الوسط: إمام عاشور- عمرو السولية- أكرم توفيق.خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم.

 

اقراء ايضا: 

يلا شوت بث مباشر Ahly اليوم.. مباراة الأهلي ضد ميدياما دون تقطيع من هــنــا
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما يلا شوت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

دون تقطيع بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما اليوم في دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى