بن غفير من موقع إطلاق النار بالقدس: مستمرون في تسليح المستوطنين

وصل وزير الأمن القومي لدولة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، اليوم الخميس، رفقة مفتش عام شرطة الاحتلال إلى موقع تنفيذ عملية إطلاق النار في مستوطنة معاليه أودميم شرق مدينة القدس المحتلة.

وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن بن غفير ومفتش عام شرطة الاحتلال وصلا منذ قليل، إلى مستوطنة معاليه أودميم لتفقد موقع إطلاق النار في المستوطنة، والتي أسفرت عن استشهاد 3 فلسطينيين إلى جانب مقتل إسرائيلي وإصابة 9 آخرين نتيجة العملية.

وأكد بن غفير خلال تواجده بموقع الحادث، ضرورة تسليح المستوطنين، مضيفًا، أنه مستمر في خطط توزيع السلاح عليهم.

وأضاف بن غفير أن حق المستوطنين الإسرائيليين في الحياة، يعلو فوق حقوق الفلسطينيين بالتنقل بحرية داخل الضفة الغربية المحتلة.

عملية مستوطنة معاليه أودميم

يذكر أن مستوطنة معاليه أودميم شهدت صباح اليوم الخميس، عملية إطلاق نار قرب مستوطنة معاليه أدوميم (المقامة على أجزاء كبيرة من أراضي بلدتي العيزرية وأبو ديس الفلسطينيتين)، الواقعة شرق مدينة القدس المحتلة.

وحسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن المستوطنة شهدت عملية إطلاق للنيران تسببت في إصابة 9 أشخاص إسرائيليين منهم 3 حالات خطيرة، إلى جانب مقتل جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأسفرت العملية في الوقت نفسه، عن استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بزعم التورط في تنفيذ عملية إطلاق النار في مستوطنة معاليه أدوميم شرق مدينة القدس المحتلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى