بلدية المحلة يعيد كهربا لـ الأهلي بعد غيابه عن مباراة ميدياما

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الثلاثاء المقبل، لحساب مؤجلات الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

ومن المقرر أن يعود محمود عبد المنعم كهربا، للمشاركة رفقة صفوف الفريق الأحمر أمام بلدية المحلة، بعدما غاب اللاعب عن الأهلي أمام ميدياما الغاني، وعدم السفر رفقة بعثة المارد الأحمر بسبب حفل زفاف شقيقته. 

في السياق ذاته، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن العلاقة بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود كهربا جيدة، وأن اللاعب لم يتأثر بغيابه عن لقاء ميدياما الغاني، لأن قرار استبعاده جاء بموافقة كولر.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 

وتنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 27 فبراير 2024، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ووضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى