بتواجد ميسي، موعد مباراة إنتر ميامي وريال سالت في الدوري الأمريكي

يلتقي فريق إنتر ميامي، الذي يضم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظيره فريق ريال سالت ليك، في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي لموسم 2023/2024.

ويستضيف استاد “درايف بينك” أحداث مباراة فريق إنتر ميامي ونظيره ريال سالت ليك، ويسعى ليونيل ميسي في قيادة فريقه للتويج ببطولة الدوري الأمريكي في نسخته الحالية.

موعد مباراة إنتر ميامي وريال سالت

 يلتقي فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، ونظيره فريق ريال سالت ليك، في إطار منافسات الدوري الأمريكي على استاد “درايف بينك”، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي 14 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهما 11 هدفاً وصناعة 5.

وتوج ميسي مع فريق إنتر ميامي بكأس الرابطة الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى