بالفيديو.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قيادي إيراني في دمشق

قال التلفزيون السوري إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بعدد من الصواريخ حي في كفر سوسة السكني في العاصمة السورية دمشق، ومن المعروف أن الحي يضم عددا من مقار الأجهزة الأمنية.

كما أكد «المرصد السوري لحقوق الإنسان» أن انفجارات عنيفة هزت دمشق نتيجة العدوان الذي استهدف أحد الشخصيات.

وفي ذات السياق، أكدت وكالة سانا السورية مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على كفر سوسة دمشق، وقالت إن الاستهداف تم بأربعة صواريخ موجهه نحو شقه سكنية في دفر سوسة.

من جانبه، أكد مراسل القاهرة الإخبارية استهداف قيادي إيراني وعدة شخصيات مرتبطة بحزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

وأشارت المعلومات الأولية في وكالة «سانا» السورية للأنباء إلى أن طائرات إسرائيلية أطلقت عدد من الصواريخ من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، واستهدفت الصواريخ بعض المواقع في محيط العاصمة دمشق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى