بالصور.. بعثة النادي الأهلي تُغادر مطار كوماسي

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، غادرت مطار كوماسي منذ قليل في طريق عودتها إلى مصر، بعد الانتهاء من مباراة ميدياما.

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي.

ولعب الأهلي أمام ميدياما في غانا اليوم، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة، الأسبوع القادم.

وينافس الأهلي بالبطولة ضمن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب أندية يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وكان الأهلي قد فاز أمام ميدياما الغاني بالجولة الأولى، ثم التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية، وواصل التعادل مع شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة.

واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ينتظر فقط نتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، المقرر لها غدًا السبت.

بالصور.. بعثة النادي الأهلي تُغادر مطار كوماسي بالصور.. بعثة النادي الأهلي تُغادر مطار كوماسي بالصور.. بعثة النادي الأهلي تُغادر مطار كوماسي

بالصور.. بعثة النادي الأهلي تُغادر مطار كوماسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى