المشاهد الأولى لحادث طائرة الأهلي في غانا قبل مواجهة ميدياما (فيديو)

كشف النادي الأهلي، عن لقطات وكواليس لتفاصيل ما حدث لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في غانا، والحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في مطار أكرا، قبل 24 ساعة على مواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح النادي الأهلي في بيانس رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، أن الطائرة «هبطت  قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، ويبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي».

وأضاف البيان «في الوقت ذاته تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء».

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار أكرا في غانا، استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني، المقرر لها في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، لحساب منافسات الجولة 5 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

المشاهد الأولى لحادث طائرة الأهلي في غانا قبل مواجهة ميدياما (فيديو)

وفي ذات السياق، حرص أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، على التواجد في مطار أكرا لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة، التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا وعدم قدرتها على الطيران مرة أخرى.

وحرص السفير المصري في غانا رفقة مهند مجدي، عضو مجلس الأهلي ورئيس البعثة، على تسهيل خروج البعثة وتذليل أي صعاب، ومساعدة الجهاز الإداري في إنهاء جميع الإجراءات الإدارية، للخروج من مطار أكرا والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

وهبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار بتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

المشاهد الأولى لحادث طائرة الأهلي في غانا قبل مواجهة ميدياما (فيديو)

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري.

ويواجه النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى