القوات الجوية المصرية تنفذ عملية إسقاط للمساعدات في غزة

قال مصدر أمني رفيع المستوى، إن القوات الجوية المصرية تكثف جهودها لإدخال المساعدات في قطاع غزة، مؤكدًا إنها ستنفذ عملية إسقاط لمساعدات إنسانية في القطاع. 

وأضاف المصدر خلال تصريحات عاجلة نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل، أن القوات الجوية المصرية ستنفذ عملية إسقاط لمساعدات غذائية وطبية في قطاع غزة بمشاركة إماراتية وأردنية. 

«يونيسف» تناشد العالم إدخال كميات كبيرة من المساعدات إلى غزة

وفي وقت سابق قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، إنه يجب إدخال كميات كبيرة من المساعدات الغذائية والدواء والوقود إلى قطاع غزة بشكل عاجل وفوري.

وتابعت، في تصريحات نقلتها فضائية “القاهرة الإخبارية”، أمس الإثنين، أن إيصال المساعدات مسألة حياة أو موت بالنسبة للأطفال في قطاع غزة، لافتة إلى أن وقف إطلاق النار الإنساني الفوري بغزة يوفر أفضل فرصة لإنقاذ الأرواح وإنهاء المعاناة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى