السفينة التي تعرضت لهجوم قرب عدن وطاقمها في أمان

تلقت هيئة التجارة البحرية البريطانية اليوم الخميس، تقريرًا حول السفينة التي تعرضت لحادثة إطلاق صاروخين نحوها على بعد 70 ميلًا بحريًا جنوب شرق مدينة عدن اليمنية.

وأضافت هيئة التجارة البحرية، أن السفينة التي تعرضت لحادث على بعد 70 ميلًا جنوب شرق عدن، تعرضت لأضرار طفيفة، موضحًة أن السفينة وطاقمها في أمان ويتجهون نحو أقرب ميناء آمن لهم.

وكانت شركة أمبري أعلنت عن تعرض سفينة لهجوم بصاروخين

قالت شركة «أمبري» البريطانية للأمن البحري، خلال بيان رسمي لها صباح اليوم الخميس، إن سفينة شحن ترفع علم بالاو ومملوكة لجهة بريطانية تعرضت لهجوم بصاروخين جنوب شرقي عدن. 

جاء ذلك بعد أن أعلنت هيئة التجارة البحرية البريطانية، خلال بيان لها منذ قليل عبر منصة «إكس» تويتر سابقًا، عن تلقيها بلاغا عن حادث على بعد 70 ميلا بحريا إلى الجنوب الشرقي من عدن، مشيرة إلى أن تم الإبلاغ عن تعرض سفينة لهجوم بصاروخين ما أدى لنشوب حريق فيها شرقي عدن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى