الزمالك ينفي طلب رفع الونش وعبدالشافي من قائمة الفريق هذا الموسم

نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إرسال القلعة البيضاء، خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، لطلب رفع محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي. بعد تعرضهما للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد عبدالواحد السيد، على إجراء الونش لعملية الرباط الصليبي بنجاح، مشيراً إلى دخوله في المرحلة الأولى من التأهيل، بينما يستعد محمد عبدالشافي للسفر إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يجري عملية الرباط الصليبي.

رئيس الجهاز الطبي بالزمالك يكشف حجم إصابة نداي

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الإصابة التي تعرض لها السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن إبراهيما نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأصيب «نداي» بمزق في العضلة الضامة، وذلك خلال أحداث مباراة الإسماعيلي الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى