الركراكي يشحذ همم لاعبي الخليج ويستعد للمعسكر القادم

في جولة محفزة، زار المدرب الوطني وليد الركراكي الدوريات الخليجية، حيث التقى باللاعبين المغاربة المحترفين هناك. وقد أكد لهم الركراكي على أهمية مواصلة العمل الجاد للحفاظ على مكانتهم في صفوف “أسود الأطلس”.

إشادة بمستوى اللاعبين و تطور الكرة الخليجية

أشاد الركراكي بالتطور الملحوظ في مستوى الممارسة الكروية في المنطقة الخليجية، مؤكدًا على متابعة الطاقم الفني للمنتخب الوطني لمستوى جميع اللاعبين في الدوريات العربية. كما أكد للاعبين أن فرصتهم قائمة للانضمام إلى المنتخب الأول، شريطة تقديمهم للمستوى المطلوب خلال الفترة القادمة.

جولة أوروبية مرتقبة

لا تتوقف رحلات الركراكي عند الخليج، حيث يُرتقب أن يُبرمج رحلة أخرى إلى الدوريات الأوروبية في الأيام القليلة المقبلة. سيقوم بلقاء محترفي المنتخب الوطني هناك، ومن بينهم إسماعيل صيباري لاعب أيندهوفن الهولندي للاطمئنان على حالته الصحية بعد غيابه خلال الفترة الماضية.

استعدادات مكثفة للمعسكر المقبل

يُسارع الناخب الوطني الوقت لإعداد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في المعسكر الإعدادي المقبل، المُقرّر إقامته خلال الفترة ما بين 3 و11 يونيو المقبل.

مباريات ودية في الطريق

يتضمن المعسكر مباراتين وديتين ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026:

الخصم الملعب
زامبيا الملعب الكبير بمدينة أكادير
الكونغو برازافيل خارج المغرب

الهدف: منتخب قوي لكأس العالم 2026

يسعى الركراكي من خلال هذه الجولات والمعسكرات إلى تكوين منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة، خاصةً مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى