الدوري الإنجليزي، أستون فيلا يمطر شباك نوتنجهام فورست بثلاثية في الشوط الأول

تقدم فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق نوتنجهام فورست، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل الشوط

وافتتح أولي واتكينز التسجيل لفريق أستون فيلا، بعدما سجل هدفاً بعد مرور 5 دقائق فقط من أحداث الشوط، بينما عزز موقف فريق أستون فيلا، لاعب خط وسط الفريق دوجلاس لويس، بعدن سجل هدفين في الدقيقة الـ 29 و40.

تشكيل أستون فيلا لمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أستون فيلا الرسمي لمواجهة نوتنجهام فورست على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارتينيز، في خط الدفاع: كاش – لونجليه – توريس – مورينيو، في خط الوسط: بايلي -رامسي – دوجلاس – مكجين، في خط الهجوم: تيليمانس – واتكينز».

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ونوتنجهام فورست في البريميرليج

تذاع مباراة أستون فيلا ضد نوتنجهام فورست، في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى