الخارجية الأمريكية، لم نتلق أية تفاصيل بشأن عملية برية في رفح الفلسطينية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية مساء اليوم الإثنين، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن شجع على «إصلاح السلطة الفلسطينية» وهي خطوة مهمة لتوحيد غزة و الضفة الغربية، وفقاً لما اورته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكدت الخارجية الأمريكية أنها ترحب بـ«إصلاح منظمة التحرير»، وأن القيادة الفلسطينية أمر يخص الفلسطينيين.

وعلى صعيد أخر، أشارت الخارجية الأمريكية أنها تعتقد في إمكانية إبرام اتفاق حول إطلاق سراح الأسرى والمحتجزين، إلا أنها تشير إلى أن الأمر حاليا متوقف على حركة المقاومة الإسلامية «حمـاس».

وأكدت أنها لم تتسلم أية تفاصيل إنسانية أو أمنية من كيان الاحتلال الإسرائيلي بشأن أية عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية.

كما قالت الخارجية الأمريكية: «حققنا تقدما بشأن اتفاق الإفراج عن المحتـجزين في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع ونواصل العمل على ذلك».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى