الجيش السوداني يتقدم في جميع المحاور، وسندحر التمرد

قال عبد الفتاح البرهان أن القوات المسلحة السودانية تتقدم في كافة المحاور وسننتشر قريبا في كل شبر من أرض الوطن، وفقاً لما نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف البرهان: «قوات الجيش السوداني جاهزة لتنفيذ المرحلة المقبلة من العمليات والمعركة ستنتهي بدحر التمرد وهزيمته نهائياً».

أبو الغيط: التصعيد في السودان يزداد ضراوة وشدة

وعلى صعيد آخر، رحب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بكافة المواقف الإفريقية التي انحازت للعدالة والسلام، مؤكداً: «دعم الصومال من بين الأولويات الرئيسية لجامعة الدول العربية».

وأضاف «أبو الغيط» في كلمته أمام الاتحاد الإفريقي أمس، أن التصعيد في السودان يزداد ضراوة وشدة، وتطرق إلى الأوضاع في ليبيا، داعيا كافة الأطراف الليبية للجوء إلى الحل السياسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى