التجارة البحرية البريطانية، تعلن عن حادث جديد في اليمن

ذكرت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم الخميس، وقوع حادث على بعد 70 ميلًا بحريًا إلى الجنوب الشرقي من عدن في اليمن. 

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال أنباء عاجلة، صباح اليوم الخميس، أن هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أعلنت عن تلقيها بلاغا عن حادث على بعد 70 ميلا بحريا إلى الجنوب الشرقي من عدن.

 

«الحوثي» تطلق صاروخين باتجاه سفينة بريطانية

وفي وقت سابق، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، إطلاق صاروخين باليستيين مضادين للسفن من مناطق تابعة للحوثيين داخل اليمن باتجاه إحدى السفن البريطانية في البحر الأحمر.

وحسبما ذكرت القيادة في بيان لها، فإن الحوثيين استهدفوا الإثنين الماضي، سفينة إم في روبيمار، والتي تعد سفينة نقل بضائع مملوكة للمملكة البريطانية المتحدة رافعًة علم ويلز داخل البحر الأحمر، مضيفًة، أن إحدى الصواريخ نجحت في استهداف السفينة ما أدى إلى وقوع أضرار.

وأضافت القيادة المركزية الأمريكية، أن السفينة البريطانية أصدرت نداء استغاثة واستجابت سفينة حربية تابعة للتحالف مع سفينة تجارية أخرى للنداء لمساعدة طاقم السفينة، واللائي تمكنا من نقل الطاقم إلى إحدى الموانئ القريبة لمكان وقوع الحادث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى