البيت الأبيض يدرس فرض عقوبات على وزير الأمن القومي الإسرائيلي بن غفير

نقلت فضائية القاهرة الإخبارية نقلًا عن وسائل إعلام عبرية، اعتزام الولايات المتحدة الأمريكية فرض عقوبات جديدة على بعض المستوطنين الإسرائيليين على رأسهم وزير الأمن القومي لدولة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير وبعض من أعضاء حزبه اليميني المتطرف.

مستمرون في تسليح المتطرفين

وكان بن غفير صرح خلال وصوله إلى موقع تنفيذ عملية إطلاق النار شرق القدس المحتلة، أن هناك ضرورة لتسليح المستوطنين، مضيفًا، أنه مستمر في خطط توزيع السلاح عليهم.

وأضاف بن غفير أن حق المستوطنين الإسرائيليين في الحياة، يعلو فوق حقوق الفلسطينيين بالتنقل بحرية داخل الضفة الغربية المحتلة.

عقوبات سابقة ضد 4 مستوطنين

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد فرضت،مطلع فبراير الجاري، عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين ممن تورطوا في أعمال عنف بالضفة الغربية.

وحسبما نقلت القاهرة الإخبارية، فإن الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين متورطين بالعنف في الضفة الغربية.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن صرح أن، عنف المستوطنين الإسرائيليين بلغ مستوى لا يمكن التسامح معه، مضيفًا، أن عنف المستوطنين الإسرائيليين يهدد السلام والأمن والاستقرار في الضفة الغربية وإسرائيل والمنطقة بأكملها.

وأضاف الرئيس الأمريكي، أن عنف المستوطنين في الضفة الغربية، أصبح يهدد الأمن القومي والمصالح الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى